تعرف على أفضل شقق للبيع في اسطنبول على البحر

شقق للبيع في اسطنبول على البحر من أكثر الشقق بحثًا من جانب العديد من المستثمرين العرب والأجانب، خاصة بعد أن أصبحت مدينة اسطنبول واحدة من أهم المدن السياحية في العالم،  وتعد إقامتك في مكان وواجهتك البحر من أكثر الأشياء التي يحلم بها الكثير حول العالم. 

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

في هذا الوقت تحديدًا هناك إقبال كبير وأسئلة على شقق للبيع في اسطنبول على البحر، وأصبحت من أجمل مدن العالم والوجهة السياحية والاقتصادية الأولى للعديد من الدول سواء العربية أو الأجنبية، حيث يوجد العديد من العروض والأماكن السياحية المميزة والخدمات التي يطلبها جميع المستثمرين.

تتمتع الشقق السكنية في اسطنبول بالعديد من المزايا الهامة والمميزة، حيث يكفي أن تكون في واحدة من أجمل مدن العالم التي تضم العديد من الجنسيات والثقافات المختلفة مما يمنحك الشعور بالبهجة من إقامتك في تركيا، كما يمكنك التعرف على العديد من الثقافات العربية وغيرها.

دور الشركات العقارية في عرض الشقق للبيع

تلعب الشركات العقارية دورًا هامًا في تقديم الشقق للمستثمرين ويتم بيع الشقق من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم الاتصال بالعميل لإبلاغه بجميع عروض الشركة المتاحة ومن ثم يتم تحديد موعد معه لزيارة مقر الشركة للوقوف على كافة التفاصيل.

  • يتم شرح جميع عروض الشركة للعملاء وتوقيع عقود الشراء بعد الاتفاق على الشقة المراد شراؤها.

  • تطلب شركة الاستثمار العقاري من العميل جميع بياناته حتى يتم تضمينها في العقد المبرم بين العميل والشركة وبعد ذلك يتم الاتفاق على التفاصيل الإضافية.

  • يتم بعد ذلك تحديد طريقة الدفع المناسبة للعميل، سواء كان ذلك على أقساط شهرية أو سنوية أو يدفع العميل نقدًا فور توقيع العقد.

  • هناك بعض الشركات التي ستقوم بتسليم سندات الملكية للشركة بعد دفع القسط الأول من ثمن المنزل، وهناك شركات أخرى ترفض تسليم سندات الملكية ما لم يتم دفع كامل مبلغ المنزل عند توقيع العقد .

  • تمتلك الشركة الأسعار المناسبة للجميع وتوفر أيضًا خيارات الدفع من خلال أكثر من طريقة تتيح لك الدفع من خلال الشركة نفسها أو حساب الشركة لدى أحد البنوك التركية التي تدعم المدفوعات من خارج الحدود التركية.

عوامل اختلاف اسعار الشقق في تركيا

تختلف أسعار شقق للبيع في اسطنبول على البحر، حيث توجد شقق رخيصة وغالية الثمن، لذلك يمكن لجميع المستثمرين القيام باختيار الشقة المناسبة له على حسب وضعهم المالي وكذلك احتياجاتهم أو سكنهم أو لعمل شركة معينة أو مشروع.

تتنوع أسعار الشقق في تركيا كالآتي:

  • مساحة الشقة وعدد الغرف فيها وكذلك مساحة المطبخ وعدد الحمامات ومساحاتهم.

  • عدد الشرفات في الشقة وكذلك المظهر العام للشقة من الخارج، حيث أنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يفضلون البنايات الحديثة.

  • يعد عمر المبنى وقوته ومتانته من أهم العوامل التي يعتمد عليها سعر الشقق.

  • الموقع الذي يقع فيه المبنى هو أحد العوامل التي سيكون لها التأثير الأكبر على سعر الشقة إذا كانت في مكان بارز مثل البحر أو وسط المدينة من مواقع أخرى.

فوائد الاستثمار العقاري التركي

الاستثمار العقاري التركي من أفضل الاستثمارات على جميع المستويات حيث أنه يمكنك من خلاله الحصول على جميع الامتيازات التي تمنحها الدولة للمواطنين، كما أنك تستطيع من خلال امتلاك شقق للبيع في اسطنبول على البحر أو أي عقار آخر أن تحصل على الجنسية التركية.

حيث توفر الجنسية وجواز السفر التركي لحامله الكثير من الامتيازات الهامة مثل الصحة والتعليم والعديد من الامتيازات الأخرى.