أرخص شقق للبيع في تركيا وأهم مميزاتها

تعتبر أرخص شقق للبيع في تركيا من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من المستثمرين العرب والأجانب حيث ازداد البحث عنها في الآونة الأخيرة بهدف توسيع استثمارات تركيا العقارية بشكل كبير بسبب المزايا الهامة التي تقدمها الدولة التركية لجميع المستثمرين الأجانب من الدولة.

أرخص شقق للبيع في تركيا

يحاول العديد من المستثمرين حول العالم الاستثمار في الدولة التركية بعدة طرق أهمها الاستثمار العقاري وهم يفعلون ذلك بالبدء في البحث عن أرخص شقق للبيع في تركيا حيث يبدأ الاستثمار العقاري من هنا.

قدمت الحكومة التركية العديد من المزايا المهمة التي ساعدت على زيادة الاستثمار التركي في الآونة الأخيرة، وأهمها أنها تقدم الدعم المناسب لشركات الاستثمار العقاري الشائعة في جميع المدن التركية ولديهم جميعهم صلاحيات يمكنك بيع الشقق مباشرة وبدون تعقيدات في عملية البيع.

عوامل اختلاف أسعار الشقق في تركيا 

تعتمد أسعار الشقق التركية على عدة عوامل، فإذا كنت ترغب في الحصول على شقة بسعر خاص وليس غالي بشكل كبير، فعليك مراعاة العوامل التالية:

مساحة الشقة: يمثل عدد الغرف في الشقة والاختلاف في منطقتها معظم أسباب الاختلاف في سعر الشقة حيث أنه كما يعلم الجميع كلما زادت مساحة الشقق السكنية كلما زاد سعرها.

الشكل العام للمبنى: نظرًا لأن العديد من الأشخاص يفضلون المباني ذات المظهر الراقي ويتحدثون عن المباني التقليدية فإن الأسعار تختلف اختلافًا كبيرًا هنا حيث أن الواجهة الحديثة للمنزل تختلف عن الواجهة التقليدية.

الإطلالة الخاصة بالشقق السكنية: من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف أسعار الشقق في تركيا هي الواجهة، حيث يختلف سعر الشقة المطلة للبحر عن إطلالة الحدائق والغابات وعن الشقق في وسط المدينة حيث أن لديهم أسعارهم الخاصة.

المنطقة: يفضل الكثير من المستثمرين مناطق بها العديد من الخدمات مثل محلات السوبر ماركت ومحلات الملابس والأجهزة المنزلية ودور السينما والعديد من الخدمات الأخرى التي تلعب دورًا مهمًا في تغيير سعر السكن.

مميزات أرخص شقق للبيع في تركيا 

هناك العديد من المزايا المهمة للشقق في تركيا والتي جعلتها الوجهة الأولى للمستثمرين الأجانب حيث يبحث معظمهم عن أرخص شقق للبيع في تركيا وهذه المزايا هي:

  • تتميز الشقق في تركيا بواجهات مميزة وجميلة حيث توجد بعض الشقق ذات الواجهات الساحلية والبعض الآخر كما يوجد بعض الشقق الأخرى المطلة على الغابات.
  • من أبرز مميزات الشقق في تركيا أنها تحتوي على جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن للعيش، بما في ذلك المرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء والغاز حيث أن تركيا من الدول التي تمتلك بنية تحتية متطورة.
  • هناك العديد من الشقق التركية التي لها واجهة مميزة وتقع في عقارات غير منكوبة وكلها بسعر منافس وهو سعر منخفض بالنسبة للمستثمرين.

كيفية الاستثمار والحصول على شقة في تركيا 

أولا وقبل كل شيء يتجه المستثمر إلى المسوقين العقاريين ويبدأ في التواصل معهم وشرح كل الرغبات التي يريدها في الشقة ومن هنا تبدأ خطوات بيع الشقة للعميل أو المستثمر حيث يتوجب عليه التوجه إلى المقر الرئيسي للشركة لبدء إجراءات كتابة عقود شراء الشقة.

بعد الخطوة السابقة يتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالشقة، وبعدها يتم سداد مبلغ الشقة سواء نقدًا أو بالتقسيط وفقا للاتفاقية المبرمة بين الشركة والعميل، حيث تمتلك شركات التسويق العقاري العديد من نماذج أرخص شقق للبيع في تركيا والتي ستساعدك في الحصول على الشقة التي تريدها بكل سهولة.