أفضل أسعار الشقق في اسطنبول 2022 وأهم ما يميزها

تعتبر أسعار الشقق في اسطنبول 2022 من أهم الأمور التي زادت بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة للاستثمار فيها حيث أن سوق العقارات التركي حاليًا من أفضل وأهم الأسواق العقارية حول العالم سواء في الوطن العربي أو في الخارج.

أسعار الشقق في اسطنبول 2022 

يتركز اهتمام العالم بشكل كبير على سوق العقارات التركي نظرًا للعديد من الخيارات المتاحة في هذا المجال والخيارات والتي تشمل الاستثمار عن طريق شراء شقق أو منازل أو أراضي لبدء الاستثمار فيها، ومن الأشياء التي تجذب المستثمرين لشراء شقق في اسطنبول هو إمكانية حصولهم على الجنسية.

تتميز أسعار الشقق في اسطنبول 2022 بالعديد من المزايا المهمة التي جعلتها محط أنظار الجميع، منها أن أسعار الشقق في اسطنبول متوسطة وليست باهظة الثمن مقارنة بالخدمات المقدمة لهذه العقارات.

وتعد اسطنبول واحدة من أهم الوجهات السياحية التي ينتقل إليها كثير من الناس للاستثمار والدراسة والسياحة، حيث يمكن أن تصبح فيما بعد مكان إقامة بعض الناس.

مزايا شراء شقق في اسطنبول 2022 

يعتبر شراء الشقق في تركيا وخاصة في اسطنبول من الأحلام التي يحلم بها الكثير من الناس حول العالم منذ فترة طويلة، فهي الوجهة الاقتصادية والسياحية الأولى لكثير من الناس، وإليكم بعض المزايا التي يحلم بها الجميع منهم أصحاب شقق في اسطنبول والتي سيستمتعون بما يلي:

  • بشراء شقة في اسطنبول ستحصل على جواز سفر تركي وتتمتع بكافة الحقوق الحكومية والرسمية للمواطنين الأتراك.

  • يمكنك أيضًا الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء أكثر من عقار أو شقة في اسطنبول وتحويلها إلى عمل تجاري أو وظيفة، وبالتالي خلق أكثر من 50 فرصة عمل.

  • تعتبر أسعار الشقق في اسطنبول العامل الأكبر في الحصول على الجنسية، فإذا اشتريت شقة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، يمكنك الحصول على الجنسية التركية.

أنواع الشقق المعروضة للبيع في العاصمة التركية 

يوجد في العاصمة التركية اسطنبول العديد من أنواع الشقق والتي تختلف في أشكالها وأنواعها المختلفة والمميزة، حيث توجد شقق بها حديقة، معظمها في الطابق الأرضي، وهناك شقق متعددة الغرف وشقق دوبلكس وفي النقاط التالية نقدم لكم أفضل وأحدث أنواع الشقق في العاصمة التركية اسطنبول:

  • شقق بغرفتين وصالة: أسعار هذه الشقق مناسبة للفئتين المتوسطة وما هي أقل منها، حيث يتجه الكثير من الشباب إلى هذا النوع من الشقق في بداية حياتهم، وذلك لتلبية كل من أسعارهم ووضعهم المادي الوافدين أو في بداية حياتهم المهنية أو الدراسية.

  • شقق مكونة من 3 غرف وصالة: في أغلب الأحوال تفضل العائلات الكبيرة هذا النوع من الشقق حيث أنها مناسبة لعدد أفراد الأسرة وتتميز هذه الشقق بأسعار خاصة تقابل الفئة المتوسطة والفئات التي هي أعلى منها.

  • شقق مكونة من طابقين "دوبلكس": وهي شقق مكونة من طابقين متصلة بواسطة درج داخلي من داخل المنزل لتقوم بالربط بين الشقة العليا والشقة السفلى، وتفضل العائلات الكبيرة والفئات العليا في الغالب هذه الشقق لتلبية احتياجاتهم الاجتماعية.

  • شقة تحتوي على غرفة واحدة وصالة: من أرخص الشقق سعراً وهو النوع الذي يبحث عنه الكثير من الشباب وخاصة المغتربين في العاصمة التركية اسطنبول وهي الشقق التي يبحث عنها العديد من الشباب القادمين إلى اسطنبول للدراسة ولأغراض أخرى.

الاستثمار العقاري التركي أو يقوم على العديد من الأسس الهامة والتي هي من أبرزها أن تكون على دراية كاملة بأسعار الشقق في اسطنبول 2020 حتى تجد ما تود شراءه بكل سهولة.