أفضل شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط ومزايا رائعة

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط من أكثر الأشياء التي زاد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث يسعى الكثير من المستثمرين داخل وخارج الدولة التركية في الاستثمار والحصول على شقق سكنية بها، يأتي هذا بعد الامتيازات التي حققتها الدولة لهم في هذا المجال.

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

يسعى العديد من محبي الدولة التركية إلى الانتقال للسكن بها أو عمل أي من المشروعات خاصة في العاصمة التركية اسطنبول، حيث تعد مدينة اسطنبول من أكثر المدن التي ينجذب إليها المستثمرين من جميع أنحاء العالم لما لها من مزايا عديدة لكل من يعيش بداخلها.

هذا ويوجد في اسطنبول الكثير من الشركات العقارية الاستثمارية التي تقدم أنواع كثيرة من الشقق السكنية في العاصمة التركية اسطنبول بأنظمة دفع مختلفة ومتنوعة، حيث يوجد نظام الدفع بالتقسيط ونظم الدفع الفوري عن طريق الشركة نفسها أو من خلال الكثير من البنوك التابعة للدولة.

مزايا الشقق المقدمة للبيع بالتقسيط في اسطنبول

يوجد الكثير من المزايا الهامة والرائعة المقدمة من الشركات العقارية إلى المستثمرين، حيث تقوم تلك الشركات بتوفير عدد من الشقق السكنية بأسعار رائعة ونظم سداد مناسبة لجميع الفئات، يأتي هذا فضلًا عن الخدمات المتوفرة في تلك الشقق والمزايا المقدمة للمستثمر في حالة امتلاكه شقة في اسطنبول.

ومن بين المزايا التي يحصل عليها المستثمر في حالة امتلاك شقق للبيع في اسطنبول ما يلي:

  • عندما يقوم المستثمر بشراء شقة في اسطنبول سيحصل على جواز سفر تركي ويتمتع بكافة الحقوق الرسمية التي يتمتع بها جميع المواطنين في تركيا مثل التعليم والصحة والخدمات الأخرى.

  • يمكنك أيضًا الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء أكثر من عقار أو شقة في اسطنبول وتحويلها إلى متجر أو وظيفة، مما يخلق أكثر من 50 فرصة عمل.

  • تعتبر أسعار الشقق في اسطنبول العامل الأكبر في الحصول على الجنسية، فإذا اشتريت شقة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي يمكنك بذلك الحصول على الجنسية التركية ومن بعدها الحصول على جواز السفر التركي.

مواصفات شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

تستضيف مدينة اسطنبول حاليًا العديد من المهاجرين والمقيمين وأيضًا استقر فيها الكثير من الأشخاص لإكمال دراستهم أو العمل هناك، حيث توفر العديد من فرص العمل لجميع الأشخاص وبالتالي يُعرض على الأشخاص الذين يعيشون في اسطنبول عقارات للشراء بأسعار مميزة ومناسبة لحالتهم المادية.

ومن بين المواصفات الخاصة بالشقق السكنية المتوفرة في مدينة اسطنبول العاصمة ما يلي:

  • يمكنك الحصول على أفضل العروض المقدمة من الشركات الاستثمارية بكل سهولة ويسر من خلال الاعلانات الممولة الخاصة والتابعة لتلك الشركات.

  • تتميز اسطنبول بوجود العديد من الخدمات والمجمعات، فبفضل هذا ستشعر بالراحة ولن تشعر بالوحدة على الإطلاق، لأن العالم الخارجي متصل بك من جميع الاتجاهات سواء كنت تسكن في وسط المدينة أو في ضواحيها.

  • تم تجهيز جميع المنازل في اسطنبول بجميع الأشياء مثل إمدادات المياه والكهرباء وجميع المرافق التي يحتاجها الشخص في المنزل، حيث أنك ستجد كل ما تحتاجه وستشعر بالراحة الكاملة في تلك الشقق السكنية المميزة.

  • من خلال العديد من الشركات الاستثمارية المتوفرة في العاصمة التركية اسطنبول سوف تحصل على الكثير من الخصومات الهامة والمميزة والتي ستجعلك تشعر بالراحة الكاملة أثناء عملية سداد قيمة الشقة.

للاستثمار العقاري التركي الكثير من الأهمية والفوائد العائدة على الدولة وكذلك العائدة على الفرد نفسه، لذلك إذا كنت ترغب في استثمار أموالك بصورة صحيحة لا تتردد في التوجه إلى السوق العقاري التركي والبدء في الاستثمار هناك.