أفضل شقق للبيع في اسطنبول الفاتح

تعتبر شقق للبيع في اسطنبول الفاتح من أشهر الشقق التي تصدرت محركات البحث مؤخراً، فهي من أفضل الشقق التي يمكنك شراؤها أو شرائها في تركيا، فإذا كنت طالبًا مهاجرًا أو مستثمرًا فأنت تريد شقة في اسطنبول بأسعار خاصة، حيث يوجد العديد من الشقق في العاصمة التركية بأسعار مختلفة ومميزة وكذلك متنوعة.

شقق للبيع في اسطنبول الفاتح

هناك الكثير من الإقبال والتساؤلات حول شقق للبيع في اسطنبول الفاتح في هذه الفترة الخاصة لأنها أصبحت من أجمل مدن العالم والوجهة السياحية والاقتصادية الأولى للعديد من الدول سواء العربية أو الأجنبية، لأنها تتمتع بالعديد من الوجهات السياحية المميزة بالإضافة إلى الخدمات التي يحتاجها جميع المستثمرين.

تتمتع الشقق السكنية في اسطنبول الفاتح بالعديد من المزايا الهامة والمميزة لأنه يكفي أن تكون في واحدة من أجمل مدن العالم مع التعرف على العديد من الجنسيات والثقافات المختلفة مما يمنحك إحساسًا بالبهجة، ومن خلال الإقامة في تركيا يمكنك تعرف على العديد من الثقافات العربية وغيرها.

المهام الخاصة بالشركات العقارية والاستثمارية

تلعب الشركات العقارية دورًا مهمًا في تقديم الشقق للمستثمرين حيث تباع الشقق وفق الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم الاتصال بالعميل لإبلاغه بجميع العروض التي لدى الشركة، ومن ثم الاتفاق معه على موعد الوصول إلى مقر الشركة للوقوف على كافة التفاصيل.

  • بعد ذلك يتم توضيح جميع العروض التي تقدمها الشركة للعملاء، وبعد التعاقد على شراء الشقة يتم توقيع عقود الشراء.

  • تطلب شركة الاستثمار العقاري من المشتري جميع بياناته حتى يتم تسجيلها في العقد المبرم بين المشتري والشركة، وبعد ذلك يتم الاتفاق على التفاصيل الأخرى.

  • بعد ذلك يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة للمشتري سواء كانت مدفوعات شهرية أو سنوية أو سيدفع المشتري نقدا فور إبرام العقد.

  • هناك بعض الشركات التي تقوم بتسليم شهادات الملكية للشركة بعد دفع القسط الأول من ثمن الشقة وبعض الشركات الأخرى ترفض تقديم شهادات الملكية ما لم يتم دفع كامل مبلغ الشقة عند كتابة العقد.

  • توفر الشركة جميع الأسعار المناسبة للجميع كما توفر إمكانية الدفع بطرق متعددة حيث يمكنك الدفع من خلال حساب الشركة في أحد البنوك التركية التي تدعم المدفوعات خارج الحدود التركية.

أسعار الشقق السكنية في اسطنبول الفاتح

تختلف أسعار الشقق في العاصمة التركية اسطنبول، حيث توجد شقق رخيصة ولكن أيضًا شقق باهظة الثمن لذلك يمكن لجميع المستثمرين الاختيار بينهم حسب وضعهم المالي وكذلك حسب احتياجات الشقة سواء للسكن أو شركة أو مشروع معين.

كما أنه تختلف أسعار الشقق في تركيا حسب العوامل التالية:

  • عدد الشرفات في الشقة وكذلك المظهر العام للشقة من الخارج حيث يعد هذا من العوامل الهامة والمؤثرة في سعر الشقق السكنية في اسطنبول الفاتح.

  • مساحة الشقة وعدد الغرف فيها وكذلك مساحة المطبخ وعدد الحمامات ومساحتها، حيث يعد هذا هو العامل الأهم والأكثر بحثًا بين العديد من المستثمرين.

  • يعتبر عمر المبنى وقوته ومتانته من أهم العوامل التي يعتمد عليها سعر السكن، فبعض الأشخاص لا يفضلون السكن في مباني متهالكة ولكنهم يبحثون أكثر على المباني الحديثة.

  • يعد الموقع الذي يقع فيه المبنى من أهم العوامل التي تؤثر على سعر الشقة إذا كانت تقع في مكان بارز مثل البحر أو وسط المدينة أو بعض الأماكن الأخرى.

تعتبر الاستثمارات العقارية التركية من أفضل الاستثمارات على جميع المستويات والتي من خلالها يمكنك بسهولة الحصول على جميع الامتيازات التي توفرها الدولة للمواطنين.